recent

أفضل المنح الدراسية للتقدم لها في كندا 2023 (ممولة بالكامل)

الصفحة الرئيسية

أفضل المنح الدراسية للتقدم لها في كندا 2023 (ممولة بالكامل)



هل تبحث عن منحة للدراسة في كندا؟ فيما يلي أفضل المنح الدراسية للتقدم لها في كندا 2023. المنح الدراسية في كندا للطلاب الدوليين ممولة بالكامل. يمكن للمتقدمين من جميع أنحاء العالم من أي بلد التقدم للدراسة في كندا. الجامعات في كندا مفتوحة الآن للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه. المنح الدراسية. أنت في المقالة الصحيحة. في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج أفضل المنح الدراسية في كندا لبرامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. يمكنك أيضًا الدراسة في كندا بدون IELTS. نعم ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على منحة الحكومة الكندية 2023 بدون IELTS. تعد كندا دائمًا أولوية قصوى للطلاب الدوليين.

الدراسة في كندا ستجعل مستقبلك مشرقًا. في عام 2021 ، كان هناك 530،540 طالبًا دوليًا. كندا بلد مسالم جدا وهادئ. سبب الدراسة في كندا هو الحصول على خبرة عالمية من أفضل الجامعات في كندا. يمكنك التقديم أربع مرات في السنة للجامعات الكندية. يقبلون الطلبات. القبول في ربيع 2023 مفتوح الآن في الجامعات الكندية. لنبدأ اليوم! قائمة أفضل المنح الدراسية للتقدم لها في كندا 2023 متاحة أدناه.

تفاصيل حول أفضل المنح الدراسية للتقدم لها في كندا 2023

  • دولة: كندا
  • مستوى التحصيل: بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  • التغطية المالية: ممولة بالكامل
  • لقد قسمنا المنح الدراسية إلى طلاب جامعيين وخريجين.

قائمة المنح الدراسية الجامعية في كندا 2023-2024

يتم الإعلان عن آلاف المنح الدراسية للطلاب الجامعيين في كندا كل عام. المرحلة الجامعية تحظى بشعبية في كندا.

1. منح ليستر ب. بيرسون الدراسية للطلاب الدوليين

تعد منحة Lester B. Pearson الدراسية من أفضل المنح الدراسية للدراسة في كندا المقدمة للطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة برنامج درجة البكالوريوس أو البكالوريوس المقدم في جامعة تورنتو ، كندا. تغطي هذه المنحة الكتب والإقامة والرسوم الطبية والرسوم الدراسية أيضًا.

2. منح كارين ماكيلين الدولية

منحة Karen McKellin International Leader of Tomorrow Award هي منحة دراسية قائمة على الجدارة مفتوحة للطلاب الدوليين الذين يأتون من مدرسة ثانوية معترف بها من UBC تقدم في جامعة كولومبيا البريطانية.

3. المنح الدراسية للطلاب الدوليين بجامعة يورك

تقدم جامعة York منحًا دراسية مختلفة للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الالتحاق ببرنامج درجة البكالوريوس أو البكالوريوس بدوام كامل المقدم في جامعة يورك ، كندا.

4. منح كارلتون بريستيج الدراسية للطلاب الدوليين

تقدم جامعة كارلتون منحًا دراسية مختلفة من Prestige للطلاب الدوليين المتميزين الذين يرغبون في الالتحاق ببرامج البكالوريوس أو درجة البكالوريوس المقدمة في الجامعة.

5. منح جامعة كولومبيا البريطانية

UBC هي أيضًا واحدة من المنح الدراسية الشهيرة في كندا. تقدم UBC منحًا دراسية مختلفة للطلاب الدوليين المتميزين من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في متابعة دراساتهم الجامعية أو البكالوريوس في مجالات الدراسة المختلفة المقدمة في UBC.

6. منح جامعة ترينت للطلاب الدوليين

تقدم جامعة ترينت منحًا دراسية مختلفة قائمة على الجدارة للطلاب الدوليين لمتابعة برامج البكالوريوس أو البكالوريوس التي تقدمها الجامعة للدراسة في كندا.

قائمة المنح الدراسية للخريجين في كندا 2023-2024

1 # منحة جامعة أثاباسكا الكندية 2023

القبول في جامعة أثاباسكا ربيع 2023 مفتوح. تعد جامعة أثاباسكا من أشهر الجامعات في كندا. تمتلك University of Athabasca مجالًا متعدد الاستخدامات لبرامج البكالوريوس والدكتوراه والدبلوم والدراسات العليا عبر الإنترنت ومعدل قبول 75 ٪.

2 # منحة جامعة ليكهيد الكندية 2023

هذه جامعة كندية عامة وتقدم منحة دراسية ممولة بالكامل للدراسة في جامعة ليكهيد. الجامعة لديها معدل قبول 83٪. هذا يعني أن المزيد من الطلاب لديهم فرص أكبر للاختيار. تقدم جامعة ليكهيد منحًا دراسية للطلاب الجامعيين ومنحًا للخريجين.

3 # منحة جامعة سيمون فريزر (SFU) 2023

تقدم بطلب للحصول على جامعة Simon Fraser (SFU Scholarships 2023) بدون IELTS. جامعة Simon Fraser هي جامعة عامة تقع في كولومبيا البريطانية ، كندا. تعمل برامج البكالوريوس والدراسات العليا في SFU على مدار العام ، بجدول ثلاثة فصول دراسية.

4 # منحة جامعة لافال الكندية 2023

ادرس في جامعة لافال الكندية بمنحة دراسية لمجموعة 2023 لجميع الطلاب الدوليين والكنديين. جامعة لافال لديها العديد من برامج المنح الدراسية. آخر موعد للتقدم إلى جامعة لافال هو 15 سبتمبر 2022.

5 # منحة جامعة رايرسون الكندية 2023

رايرسون هي جامعة عامة تقع في أونتاريو ، كندا. فهي موطن لأكثر من 46000 طالب وأكثر من 200000 خريج في جميع أنحاء العالم.

6 # منحة جامعة كندا الغربية 2023

تقدم جامعة كندا الغربية منحًا دراسية للطلاب الدوليين ، والمواطنين المحليين وكذلك المواطنين الأمريكيين. الموعد النهائي مستمر. ويقدم برامج درجة البكالوريوس / ماجستير إدارة الأعمال.

7 # منحة جامعة ألبرتا 2023 بدون IELTS

ألغت جامعة ألبرتا شرط IELTS. تقدم بطلب للحصول على منح جامعة ألبرتا في عام 2023 بدون IELTS للفصل الدراسي 2022-23. لقد أعفوا العديد من البلدان وكذلك العديد من الجامعات من منح IELTS. ادرس في جامعة ألبرتا بدون امتحان IELTS.

8 # منحة جامعة كونكورديا 2023 في كندا

تقدم الجامعة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والدبلوم والشهادات. في السابق ، ألغوا اختبار IELTS / TOEFL بسبب Covid-19. تقبل جامعة كونكورديا أيضًا أنها تقبل اختبارات Duolingo English Tests (يمكنك إجراء هذا الاختبار عبر الإنترنت من المنزل).

9 # المنح الدراسية لجامعة كالجاري 2023

منحة الالتحاق بجامعة كالجاري هي جائزة مرموقة تعترف بالإنجازات البارزة للطلاب الدوليين الذين بدأوا دراساتهم الجامعية في الجامعة في فصل الخريف. لا تشمل معايير المنحة التميز الأكاديمي فحسب ، بل تشمل أيضًا الإنجازات خارج الفصل الدراسي.

10 # منحة جامعة واترلو 2023

تقدم هذه المنحة لدراسات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. جامعة واترلو هي جامعة بحثية عامة في كندا. تمنح جامعة واترلو المنح الدراسية تلقائيًا.
  • المؤسسة التعليمية: جامعة واترلو
  • الدراسة في: كندا
  • مستوى الدراسة: المرحلة الجامعية / الماجستير / الدكتوراه
  • الموعد النهائي: 15 نوفمبر 2022
  • الرابط: تحقق من: منح جامعة واترلو الدراسية

11 # منح جامعة ألغوما كندا

تعتمد غالبية المنح الدراسية على الجدارة الأكاديمية وآخر تاريخ أكاديمي لك. إذا كنت تبحث عن فرصة منحة دراسية في كندا ، فقد تكون لديك فرصتك.
  • دولة: كندا
  • اسم الجامعة: جامعة مانيتوبا
  • مستوى التحصيل: المرحلة الجامعية
  • التغطية المالية: ممولة بالكامل

12 # منحة Vanier Canada للخريجين 2023

منحة Vanier Canada للخريجين 2023 هي منحة دراسية ممولة بالكامل من الحكومة الكندية. تقدم منح الدكتوراه وما بعد الدكتوراه في كندا. إنه مفتوح لجميع الطلاب الدوليين. إنها أكبر منحة دراسية تقدمها الحكومة الكندية.
  • المؤسسة: الجامعات الكندية
  • الدراسة في: كندا
  • المستوى الدراسي: دكتوراه
  • الموعد النهائي: 1 نوفمبر 2022
  • الرابط: منحة Vanier Canada للخريجين

13 # منحة جامعة ماكجيل 2023

منح جامعة ماكجيل في كندا للفصل الدراسي خريف 2023 وشتاء 2023 وصيف 2023. متاح فقط لمنح الماجستير والدكتوراه في كندا. تطبيقات McGill مفتوحة الآن لاستلام 2023.
  • اسم الجامعة: جامعة ماكجيل
  • مستوى التحصيل: ماجستير، دكتوراه.
  • التغطية المالية: ممول
  • الرابط: منح جامعة ماكجيل

14 # منحة جامعة كوينز بدون IELTS

الجامعة الأخيرة هي جامعة كوينز في قائمتنا حيث يمكنك الدراسة بدون اختبار IELTS. يتم قبول طلبات القبول في جامعة كوينز في منح جامعة كوينز لعام 2023-2024 لجميع التخصصات والتخصصات. معدل القبول 42٪.

لمزيد من المعلومات:

google-playkhamsatmostaqltradent