recent

منحة للدراسة في الصين 2023/24 | ممول بالكامل

منحة للدراسة في الصين
منحة للدراسة في الصين
منحة للدراسة في لصين 2023/24 | ممول بالكامل


الدعوة للحصول على منحة للدراسة في الصين لعام 2023/24 مفتوحة الآن. ANSO هو برنامج المنح الدراسية الصيني المرموق الممول بالكامل. وستغطي تذاكر الطيران أيضًا. منحة ANSO هي منح دراسية للماجستير والدكتوراه في الصين. سيتم منح هذه المنحة لجامعتين صينيتين. 1) جامعة الأكاديمية الصينية للعلوم. 2) جامعة العلوم والتكنولوجيا الصينية. شيء آخر لعام 2023 ستمنح ANSO 200 منحة ماجستير و 300 دكتوراه. المنح الدراسية. لذا ، فإن العدد الإجمالي لمنح ANSO لعام 2023 هو 500. إنه رقم جيد وفرص أكثر. بدأ الطلاب الدوليون في العودة إلى الصين. يمكنك التقديم بدون IELTS لمنحة ANSO.
تقوم سفارة الصين ووزارة الخارجية الآن بتسهيل الطلاب الحاصلين على تأشيرات دراسة صينية. يمكن للمتقدمين من جميع أنحاء العالم التقدم بطلب للحصول على منح ANSO الصينية. المنحة متاحة لجميع المجالات الأكاديمية والتخصصات للدراسة. تصل مدة منحة ANSO للماجستير إلى 36 شهرًا للماجستير ولبرامج الدكتوراه تصل إلى 48 شهرًا. التفاصيل الكاملة ورابط التطبيق والمتطلبات حول منحة ANSO لعام 2023 متوفرة أدناه.

البرامج المتاحة التي تقدمها ANSO

لدى USTC و UCAS أو CAS مجموعة واسعة من برامج الانضباط للماجستير والدكتوراه. درجات. ترد أدناه قوائم البرامج المقدمة لكلا الجامعتين.
USTC: هناك 20 كلية ، 31 قسمًا ، كليات الدراسات العليا ، معهد سوتشو ، معهد شنغهاي ، معهد بكين ، معهد التكنولوجيا المتقدمة ، وأول مستشفى تابع لـ USTC. USTC هي المسؤولة عن التسجيل والإدارة لمرشحي الماجستير والدكتوراه في برنامج المنح الدراسية ANSO المعترف به من قبل USTC.

UCAS: تضم UCAS أكثر من 50000 طالب مستمر ، وأكثر من نصفهم من طلاب الدكتوراه. احتلت UCAS المرتبة الأولى في الصين والمرتبة 39 على مستوى العالم. UCAS مسؤولة عن التسجيل والإدارة لمرشحي الماجستير والدكتوراه في برنامج المنح الدراسية ANSO المعترف به من قبل UCAS.

معايير الأهلية للدراسة في الصين

  • يجب ألا يحمل المتقدمون المؤهلون الجنسية الصينية.
  • يجب أن يتقن المتقدمون المؤهلون اللغة الإنجليزية أو الصينية
  • للمتقدمين لبرنامج الماجستير: يجب أن تكون قد ولدت بعد 1 يناير 1993 (ضمناً)
  • للمتقدمين لبرنامج الدكتوراه: يجب أن تكون قد ولدت بعد 1 يناير 1988 (ضمناً)
يرجى ملاحظة: لا يُسمح لك بالتقدم بطلب للحصول على منحة ANSO في كل من USTC و UCAS في وقت واحد ، وإلا فسيتم استبعادك من القبول.

حد اقصى

آخر موعد للتقدم بطلب للحصول على منحة ANSO للصين 2023/24 هو 15 فبراير 2023. لن يتم قبول المتقدمين المتأخرين على أي حال.

كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة للدراسة في الصين (عملية التقديم)

عملية التقديم عبر الإنترنت. الرجاء إتباع التعليمات بالاسفل.

1) مواد التقديم: بالنسبة لمقدمي طلبات USTC ، يرجى الرجوع إلى إرشادات التقديم للمتقدمين من الخريجين إلى USTC (هنا)
للمتقدمين من UCAS ، يرجى الرجوع إلى دعوة 2022 لبرامج الدكتوراه للطلاب الدوليين والدعوة لبرامج الماجستير 2022 للطلاب الدوليين (هنا)
2) بوابة التطبيق: قم بتقديم طلبك وإرساله في نظام القبول USTC / UCAS كما هو مطلوب قبل الموعد النهائي.

عند التقديم:

  • اختر أولاً "منحة ANSO للمواهب الشابة" في طلبك.
  • ثانيًا ، إذا كنت تريد أن تُعتبر مرشحًا محتملاً لمنحة الدكتوراه ANSO-CAS-TWAS / UNESCO ، فحدد المربع كما هو موضح في نظام التقديم.
    • إلى بوابة نظام القبول USTC: هنا
    • إلى بوابة نظام القبول UCAS: هنا
google-playkhamsatmostaqltradent