recent

التكوين المجاني في البرمجة EFE Maroc

الصفحة الرئيسية

التكوين المجاني في البرمجة EFE Maroc




تدريب مجاني في البرمجة EFE المغرب. تقدم المؤسسة المغربية للتعليم من أجل التوظيف EFE Maroc تدريبًا مجانيًا على البرمجة.
المؤسسة المغربية للتعليم من أجل التشغيل ، التي تسمى أيضًا EFE-Morocco ، هي جمعية بموجب القانون المغربي تأسست في عام 2008 ، معترف بها على أنها ذات منفعة عامة ويخضع لها الظهير رقم 1-58-376 المؤرخ 15 نوفمبر 1958 الذي ينظم حق جمعية.
مهمتنا هي التخفيف من بطالة الشباب من خلال سد الفجوة بين المهارات واحتياجات المعرفة في سوق العمل ومهارات الشباب الباحثين عن عمل.
تقدم EFE-Maroc تدريبًا مباشرًا عبر الإنترنت ومختلطًا في المهارات الفنية والتجارية والسلوكية واللغوية الأكثر طلبًا في سوق العمل وتدرج خريجيها في قطاعات النمو وخلق فرص العمل ، بما في ذلك النقل إلى الخارج والسيارات والطيران والمعلومات وتقنيات الاتصال والأعمال الزراعية والسياحة والمبيعات والخدمات المصرفية والتأمين.
EFE-Maroc تعمل في الدار البيضاء والرباط وطنجة وتطوان والحسيمة وفاس ومكناس ومراكش وآسفي. تمنحنا شبكتنا التي تضم أكثر من 500 مدرب معتمد المرونة لنشر التدريب في جميع أنحاء البلاد.

شبكة EFE


EFE-Morocco تابعة لشبكة التعليم من أجل التوظيف (EFE) ، الموجودة أيضًا في الجزائر وتونس ومصر والمملكة العربية السعودية واليمن والإمارات العربية المتحدة وفلسطين والأردن ولها مكاتب دعم في أوروبا (مدريد) ، في الولايات المتحدة ( واشنطن العاصمة ، نيويورك) والإمارات العربية المتحدة (دبي).
مع أكثر من 73000 فائز و 2700 شريك من القطاعين العام والخاص و 2000 مدرب معتمد ، تعد EFE رائدة في توظيف الشباب في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
تعتمد قوة EFE على شبكة من المنظمات غير الحكومية الوطنية ، بقيادة مجالس إدارة مستقلة وتتألف من فرق محلية على دراية بسياق بلدانهم. يتم دعم فرقنا المحلية من قبل خبراء داخل مكاتب الدعم الخاصة بنا الذين يزودونهم بالمساعدة الفنية وبناء القدرات ، مما يسمح لـ EFE Affiliates بالتركيز على التميز التشغيلي.

طموحنا

تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا موطنًا لأكبر عدد من الشباب في العالم ، ولكن بها أيضًا أعلى معدلات بطالة الشباب. يمثل هذا الشباب إمكانات هائلة غير مستغلة. نحن مقتنعون بالتأثير الذي يمكن أن تحدثه المواهب والطاقة لهذا الجيل على مستقبل منطقتنا.
ويعزى ارتفاع معدل البطالة بين الشباب بشكل رئيسي إلى عدم التوافق بين احتياجات الشركات ومهارات الشباب الباحثين عن عمل. لا يقوم نظام التعليم بإعداد الشباب بشكل كافٍ لمواجهة التحديات الحالية لعالم العمل. EFE-Maroc ترشد وتدرب الشباب نحو مهن متنامية.

تدريب مجاني في البرمجة EFE المغرب


تقدم المؤسسة المغربية للتعليم من أجل التوظيف EFE Maroc تدريبًا مجانيًا على البرمجة.

هل أنت خريج قطاع علمي أو هل أنت شغوف بعالم تكنولوجيا المعلومات؟

👈هذا التدريب لك

📍𝗩𝗶𝗹𝗹𝗲: 𝗖𝗮𝘀𝗮𝗯𝗹𝗮𝗻𝗰𝗮 - 𝗙𝗲̀𝘀


نقدم لك فرصة التدريب على تطوير تكنولوجيا المعلومات (الواجهة الخلفية أو الواجهة الأمامية) 𝗚𝗥𝗔𝗧𝗨𝗜𝗧𝗘𝗠𝗘𝗡𝗧.

👉 معايير الأهلية:

  • هل عمرك بين 20 و 35 سنة؟
  • هل تبحث عن وظيفة ؟
  • هل أنت مهتم بإعادة التدريب على تكنولوجيا المعلومات في 6 أشهر من التدريب المجاني؟
  • هل أنت من الدار البيضاء وفاس؟

استشر الروابط التالية ، وتقدم بطلب للحصول على الخيار (الواجهة الخلفية أو الواجهة الأمامية) الذي يثير اهتمامك:

𝗖𝗮𝘀𝗮𝗯𝗹𝗮𝗻𝗰𝗮:

Front-end
Back-end

𝗙𝗲̀𝘀:

Front-end
Back-end

لمزيد من المعلومات حول برنامج التدريب على البرمجة ، تفضل بزيارة:


google-playkhamsatmostaqltradent