recent

قائمة برامج التبادل في الولايات المتحدة الأمريكية | ممول بالكامل

الصفحة الرئيسية

قائمة برامج التبادل في الولايات المتحدة الأمريكية | ممول بالكامل


تستضيف الولايات المتحدة أكبر عدد من برامج التبادل في الولايات المتحدة للطلاب الدوليين. لذلك قمنا بإعداد قائمة ببرامج التبادل في الولايات المتحدة الأمريكية 2022-23. كل منهم ممول بالكامل. إذا كنت طالبًا جامعيًا أو طالب دراسات عليا أو حتى إذا كنت حاصل على درجة الدكتوراه. طالب علم. الولايات المتحدة لديها برنامج تبادل مجاني ممول بالكامل في الولايات المتحدة الأمريكية لجميع المستويات. تقدم وزارة الخارجية الأمريكية العديد من برامج التبادل في الولايات المتحدة الأمريكية للمواطنين غير الأمريكيين وكذلك المواطنين الأمريكيين.

لا يوجد اختبار IELTS / TOEFL ولا رسوم للتقديم ولا خبرة في العمل لمعظم برامج التبادل في الولايات المتحدة الأمريكية. برنامج التبادل الثقافي في الولايات المتحدة الأمريكية مفتوح ومتاح لجميع الأعمار للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 45 عامًا. برامج التبادل الصيفي لطلاب المدارس الثانوية للصفين التاسع والعاشر ، للطلاب الجامعيين ، برامج التبادل الفصلي ، برامج التبادل الصيفي ، وبرامج تبادل الخريجين. البرنامج مفتوح لجميع المجالات. يمكن لكل من المشاركين الذكور والإناث التقديم.

الهدف من برنامج التبادل بالولايات المتحدة الأمريكية هو تعزيز التفاهم المتبادل بين شعوب مختلف البلدان والولايات المتحدة. هناك برامج تبادل مختلفة لدول مختلفة. سنقوم بإدراج أشهر برامج التبادل بالولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى رابط إلى موقع ويب حيث ستجد البرامج المتعددة للتبادلات التعليمية والثقافية والمهنية في جميع أنحاء العالم.

قائمة برامج التبادل في الولايات المتحدة الأمريكية 2022-23

  • الدولة: الولايات المتحدة الأمريكية
  • القيمة: ممولة بالكامل
هل أنت مستعد لحكم العالم وتصبح قائد البورصة؟ هل أنت مستعد لتكون جزءًا من أكبر مجتمع؟

من هو المؤهل لبرامج التبادل الصيفي الأمريكية؟

  • متاح لجميع الأعمار من الطلاب من سن 16 إلى 45 عامًا
  • برنامج التبادل للصف التاسع والعاشر
  • للطلاب الجامعيين
  • برامج التبادل الفصلي
  • برامج التبادل الصيفي
  • برامج تبادل الخريجين
  • البرنامج مفتوح لجميع المجالات
  • يمكن لكل من المشاركين الذكور والإناث التقديم

1 # برنامج التبادل الصيفي SUSI الولايات المتحدة

برنامج التبادل الصيفي SUSI في الولايات المتحدة الأمريكية. كل من الذكور والإناث مؤهلون للتقدم لبرنامج SUSI 2022 Student Leadership Program. IELTS / TOEFL غير مطلوب. SUSI هو برنامج تبادل صيفي لمدة 6 أسابيع ممول بالكامل في الولايات المتحدة.

2 # برنامج تبادل المشاركة المجتمعية في الولايات المتحدة الأمريكية

المشاركون من أكثر من 100 دولة مدعوون للتقدم لبرنامج CEE 2022-23 في الولايات المتحدة الأمريكية. كل من الذكور والإناث مؤهلون للتقديم. IELTS / TOEFL غير مطلوب في وقت تقديم الطلب ووقت الاختيار. يتكون البرنامج من مواضيع مختلفة.

3 # برنامج التبادل العالمي للطلاب الجامعيين في الولايات المتحدة الأمريكية

برنامج UGRAD العالمي هو برنامج التبادل الأكثر شهرة في فصل دراسي واحد والذي يمنح الفرصة للطلاب الدوليين لقضاء فصل دراسي واحد في الولايات المتحدة الأمريكية. من جميع أنحاء العالم للقدوم إلى الولايات المتحدة مجانًا ومواصلة فصل دراسي في أي كلية أو جامعة أمريكية.

4 # برنامج معهد هانسن الصيفي

Hansen Summer Institute هو برنامج تبادل مدته 3 أسابيع إلى الولايات المتحدة الأمريكية. برنامج HSI هو كل شيء عن برنامج التعاون الدولي وصنع السلام وتبادل القيادة في الولايات المتحدة الأمريكية. يستفد؟ برنامج تبادل كامل وخالي من التكلفة ممول بالكامل في قلب سان دييغو ، كاليفورنيا.

5 # برنامج التبادل الصيفي بجامعة أيوا

برنامج التبادل الصيفي بجامعة أيوا بالولايات المتحدة الأمريكية. هذا هو برنامج التبادل الصيفي الممول بالكامل لمدة أسبوعين بالولايات المتحدة الأمريكية من قبل وزارة الخارجية الأمريكية.

6 # برنامج الوصول للقائد الشاب

هذا برنامج تبادل وقيادة دولي ممول بالكامل للولايات المتحدة الأمريكية لجميع المشاركين من جميع أنحاء العالم. سيتم تغطية جميع النفقات. مدة برنامج الوصول للقائد الشاب في الولايات المتحدة هي 10 أيام.

7 # برنامج Sister2sister Exchange في الولايات المتحدة الأمريكية

برنامج Sister2sister Exchange هو برنامج تبادل قصير مخصص لطلاب البكالوريوس والماجستير. برنامج 12 يومًا إلى 50 يومًا للفتيات من سن 18 إلى 24 يومًا.

8 # برنامج TechGirl Exchange 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية

هذا أيضًا برنامج تبادل ممول بالكامل في الولايات المتحدة الأمريكية. يهدف برنامج القيادة الممول بالكامل والذي يستمر مدته 27 يومًا إلى تعزيز الفرص الوظيفية للشابات والشغوفات من جميع أنحاء العالم.

9 # برنامج زمالة Hubert H. Humphrey

يوفر برنامج زمالة Hubert H. Humphrey 10 أشهر من الإثراء المهني والدراسة على مستوى الدراسات العليا في الولايات المتحدة للمهنيين المتميزين من المستوى المتوسط.

10 # بداية جديدة

بداية جديدة تبني العلاقات بين رواد الأعمال الأمريكيين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم. في كل عام ، تجلب المبادرة 30 رائدًا من رواد الأعمال إلى الولايات المتحدة لتبادل أفضل الممارسات مع أصحاب الأعمال والمستثمرين والحكومة الأمريكية
google-playkhamsatmostaqltradent