recent

اختبار مؤشر IELTS للغة الانجليزية | اختبار IELTS في المنزل | كل شيئ ترغب بمعرفته

الصفحة الرئيسية

اختبار مؤشر IELTS للغة الانجليزية


اختبار مؤشر IELTS هو الاختبار الجديد عبر الإنترنت الذي يمكنك إجراؤه من منزلك. قدم المجلس الثقافي البريطاني اختبار لغة مؤشر IELTS الجديد عبر الإنترنت. يمكنك الآن إجراء الاختبار وأنت مرتاح في منزلك . الهدف هو مساعدتك على مواصلة رحلتك التعليمية خلال حالة Covid-19 . حاليًا ، تقبل العديد من الجامعات الآن هذا الاختبار عبر الإنترنت.

إذا كنت تتقدم إلى أي مؤسسة تعليمية ويتطلب ذلك منك تقديم اختبار IELTS. إذن ، يعد مؤشر IELTS طريقة آمنة وبسيطة لإظهار مهاراتك اللغوية خلال حالة Covid-19. الاختبار متاح مرة واحدة في الأسبوع ويغطي جميع المهارات الأربع ؛ الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث. يستخدم الاختبار أسئلة الاختبار المباشر ويتم تحديده من قبل ممتحني IELTS.
مؤشر IELTS هو منتج IELTS رسمي يمكنك الوثوق به. تبلغ تكلفة اختبار مؤشراليتس 149 دولارًا أمريكيًا. التكلفة منخفضة مقارنة باختبار IELTS للأفراد. تم تعليق اختبار IELTS في بعض المواقع. في بعض المواقع ، تقبل العديد من الجامعات أيضًا Duolingo English Test Proficiency بما في ذلك الولايات المتحدة. اختبار Duolingo English Test هو أيضًا بديل وبديل لـ IELTS أثناء COVID-19. سننتقل الآن إلى ميزات اختبار مؤشر ILETS.

الميزات الرئيسية لاختبار مؤشر ILETS

يتم عقده مرة واحدة في الأسبوع عبر الإنترنت: مؤشر IELTS متصل بالإنترنت. الاختبار متاح مرة واحدة في الأسبوع ويغطي جميع المهارات الأربع ؛ الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث
ويغطي المهارات الأربع: يقيِّم الاختبار عبر الإنترنت كل مجال من مجالات مهارات IELTS: الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث. يتم تقديم اختبار المحادثة عبر مكالمة فيديو مع ممتحن مؤهل ومدرب بالكامل ، مما يحافظ على تركيز IELTS على تقييم الكفاءة في التحدث باللغة الإنجليزية.
 IELTS Indicator هو اختبار محدد بوقت يطابق هيكل الاختبار الشخصي. لا تزال موثوقة وعادلة ودقيقة لأنها تستخدم إجراءات IELTS القياسية وامتحني IELTS الرسميين.
ستتلقى نتائجك عبر البريد الإلكتروني في غضون سبعة أيام من تاريخ اختبار الاستماع والقراءة والكتابة.

كيف ستستلم مؤسستك نتائج مؤشر IELTS الخاص بك؟

سيرسل المجلس الثقافي البريطاني نتائج مؤشر IELTS الخاص بك إلكترونيًا إلى المعاهد التي رشحتها. تحقق مع الجامعة أو المؤسسة التعليمية التي تتقدم إليها أولاً ، للتأكد من أنهم يقبلون درجات مؤشر IELTS.

قائمة الدول التي تقبل اختبار مؤشر ILETS

تقبل العديد من الجامعات والدول الآن ILETS هذا الاختبار عبر الإنترنت من قبل المجلس الثقافي البريطاني. تعرف على المنظمات التي تقبل مؤشرات IELTS. ندعوك للتحقق من هذه الصفحة بانتظام ، حيث نواصل إضافة منظمات جديدة يوميًا. (تحقق هنا )

فوائد مؤشر IELTS

للمتقدمين للاختبار

يمنحك اختبار IELTS Indicator فرصة لقياس قدرتك على الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث
يمكن إكمال مؤشر IELTS في المنزل ، عبر الإنترنت بينما تم تعليق اختبار IELTS في بعض المواقع
مؤشر IELTS هو منتج IELTS رسمي يمكنك الوثوق به.

للجامعات ومقدمي التعليم

إنها طريقة رائعة لقياس مستويات الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية لطلابك المحتملين
يستخدم اختبار IELTS Indicator أسئلة اختبار IELTS الرسمية ويتم وضع علامة عليه باستخدام معايير اختبار IELTS من قبل فاحصين IELTS المؤهلين
إنه متاح لفترة محدودة في مواقع معينة حيث تم تعليق اختبار IELTS حاليًا بسبب Covid-19.

كيف يعمل؟

يمكنك أن تأخذ مؤشر IELTS على أي كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول مناسب مع وصول موثوق إلى الإنترنت.

ستحتاج إلى إكمال الاستماع والقراءة والكتابة في جلسة واحدة. يُجرى اختبار المحادثة قبل أيام قليلة من اختبارات الاستماع والقراءة والكتابة أو بعدها.
أي متقدم للاختبار يسعى للدراسة في الخارج ويرغب في مواصلة عملية التقديم مع جامعته أو مؤسسته التعليمية أثناء تعليق اختبار IELTS.
يرجى ملاحظة أنه لا يمكن استخدام مؤشر IELTS لأغراض الهجرة.

ما عليك القيام به قبل الاختبار:

  • مساحة هادئة ومريحة
  • كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي (Mac أو كمبيوتر شخصي فقط - لا يمكنك أخذ مؤشر IELTS على الهاتف المحمول)
  • جهاز كمبيوتر يلبي الحد الأدنى والموصى به من متطلبات النظام
  • اتصال إنترنت موثوق
  • القدرة على تنزيل وتثبيت متصفح الاختبار الآمن (SEB)
  • سماعات رأس سلكية أو لاسلكية (للحصول على جودة صوت جيدة أثناء اختبار الاستماع)
  • كاميرا ويب تعمل
  • تنزيل تطبيق Zoom على الكمبيوتر المحمول.

أوقات الاختبار

سيتم التحكم بشكل صارم في النافذة الزمنية للاختبار ، لذلك سيكون كل قسم محددًا بوقت. لا يمكنك إيقاف الاختبار مؤقتًا والعودة لاحقًا.
تأكد من توفرك طوال مدة أقسام الاستماع والقراءة والكتابة - حوالي ساعتين و 45 دقيقة.
سيتم إجراء اختبار المحادثة بشكل منفصل.

الاستعداد لامتحان ILETS

قبل الذهاب للاختبار ، جهز نفسك لـ ILETS. يمكنك استخدام موارد التحضير المجانية من دورة الإعداد المجانية عبر الإنترنت للمجلس الثقافي البريطاني IELTS | استعد لامتحان IELTS
في حين أن بعض الدول ألغت وتنازلت عن IELTS و GRE و TOEFL. يمكنك التحقق من الدراسة في الخارج بدون اختبار IELTS أو TOEFL في الدول الأجنبية

كيف تتقدم لاختبار مؤشر ILETS؟

تحتاج إلى التقديم عبر الإنترنت من الموقع الرسمي للمجلس الثقافي البريطاني. للتقديم يرجى زيارة الموقع الرسمي للمجلس الثقافي البريطاني.

google-playkhamsatmostaqltradent