recent

5000 منحة دراسية ممولة بالكامل في ألمانيا 2023 (تقدم الآن)

الصفحة الرئيسية

5000 منحة دراسية ممولة بالكامل في ألمانيا 2023 (تقدم الآن)




طلبات الحصول على المنح الدراسية في ألمانيا لعام 2023/24 مفتوحة. مع أكثر من 5000 منحة دراسية ممولة بالكامل في ألمانيا 2023. ألمانيا هي الدولة الوحيدة التي تقدم رسومًا دراسية مجانية في الجامعات العامة للطلاب الدوليين. تكلفة المعيشة أيضًا ميسورة التكلفة في ألمانيا. ستجد الكثير من الطلاب الدوليين في ألمانيا. أعلنت الحكومة الألمانية وجامعات ألمانيا عن درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. المنح الدراسية للطلاب الدوليين في ألمانيا. هناك بعض المنح الدراسية الألمانية التي تم الإعلان عنها حديثًا والتي فكرت في مشاركتها معكم. كل ما عليك فعله هو تقديم الطلبات عبر الإنترنت مع مجموعة كاملة من المستندات.
قبل مشاركة تلك المنح الدراسية. أريد أن أخبرك شيئًا عن هذه المنح الدراسية. في أي مجال ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في ألمانيا. كل عام ، تقدم الحكومة الألمانية الكثير من المنح الدراسية للطلاب الدوليين فقط للدراسة مجانًا في ألمانيا. يمكنك الدراسة بدون IELTS في بعض الجامعات الألمانية وسنقوم أيضًا بإدراج تلك المنح الدراسية في ألمانيا بدون IELTS. تجذب ألمانيا دائمًا الطلاب الدوليين. قائمة المنح الدراسية الممولة بالكامل من 5000 في ألمانيا 2023 متاحة أدناه.

تفاصيل حول 5000 منحة دراسية ممولة بالكامل في ألمانيا 2023

  • بلد المنحة: ألمانيا
  • التغطية المالية: ممولة بالكامل
  • مستوى المقرر: بكالوريوس ، ماجستير / ماجستير في الفلسفة ، ماجستير في إدارة الأعمال ، ماجستير في القانون ، دكتوراه
  • العملة: اليورو
في ألمانيا: يمكنك أيضًا القيام بوظيفة بدوام جزئي ويمكنك كسب مبلغ جيد لتغطية نفقاتك. للوظائف في ألمانيا ، يمكنك التحقق من وظائف رعاية تأشيرة ألمانيا 2023.

قائمة المنح الدراسية في ألمانيا 2023

1 # منح دراسية في جامعة IU بألمانيا 2023/24

المنحة الدراسية المعلن عنها حديثًا في ألمانيا. منحة جامعة IU بألمانيا 2023/24 بدون IELTS. حتى الآن تم منح 4000+ منحة دراسية لبرامج درجة البكالوريوس والماجستير وماجستير في إدارة الأعمال. أكثر من 85000 طالب مسجلين حاليًا في IU مما يجعل IU الخيار الأفضل. الشيء الجيد هو أنه يمكنك الدراسة عبر الإنترنت من المنزل أو في الحرم الجامعي. هذا بالكامل عليك.

منح 2 # DAAD لـ 2023/2024 في ألمانيا

المنح الدراسية لـ DAAD لعام 2023 مفتوحة حتى ديسمبر 2022. DAAD هي واحدة من أكبر المنح الدراسية التي تمولها الحكومة الألمانية لتقديم منح دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه بدوام كامل من أفضل الجامعات الألمانية. بموجب هذه المنحة ، سيتم تغطية جميع النفقات ولن يضطر المشاركون إلى دفع أي رسوم.

3 # منح فريدريش إيبرت Stiftung الدراسية 2023

تتوفر منح فريدريش ألمانيا الدولية للطلاب الذين يرغبون في إجراء دراسات البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في الجامعات الألمانية أو الكليات التقنية. يمكن أن تكون الدراسات في أي موضوع. ما يقرب من 40 منحة دراسية متوفرة.
  • التغطية المالية: يتم تغطية الراتب الشهري وبدل السفر والتأمين الصحي والكتب والرسوم الدراسية وجميع النفقات الأخرى.
  • لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

4 # منح جامعة فرايبورغ في ألمانيا 2023

منح جامعة فرايبورغ في ألمانيا 2023. جامعة فرايبورغ هي جامعة بحثية عامة. لقد احتلت المرتبة 76 عالميًا والخامس على المستوى الوطني في تصنيف الجامعات العالمية الحالي. يمكن تقديم الطلب في أي وقت.

5 # منحة مؤسسة هاينريش بول 2023

تمنح منحة مؤسسة هاينريش بول 1000 منحة دراسية سنويًا لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الجامعات الألمانية. منحة هاينريش ممولة من DAAD ومؤسسة Heinrich Boll.
  • التغطية المالية: الرسوم الدراسية ، والعلاوة الشهرية ، وبدل الأطفال الأسري ، والتأمين الطبي ، وتمويل جولة دراسية دولية.
  • لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا
  • الموعد النهائي: 1 مارس 20223

6 # جامعة هوف ، منحة ألمانيا

جامعة هوف هي جامعة أخرى مصنفة في ألمانيا للطلاب الدوليين. تقدم هذه المنحة الدعم المالي للطلاب الأجانب لتغطية التكاليف الإضافية للمعيشة والمواد الدراسية أثناء دراستهم في Hochschule Hof. يمكن للمتقدمين التسجيل في برامج درجة الدراسات العليا.
  • لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا
  • الموعد النهائي: 31 أكتوبر 2022
  • شاهد الفيديو أسفله



أسباب للدراسة في ألمانيا

أعتقد أنه إذا كنت تحصل على منحة دراسية ممولة بالكامل ، فلا ينبغي أن يكون هناك سبب آخر لتحفيزك. لكن مع ذلك ، إليك بعض الأسباب القوية.
  1. تعليم مجاني في معظم الجامعات (ورسوم منخفضة للغاية في الجامعات الأخرى).
  2. تعليم على مستوى عالمي من قبل موظفين مؤهلين تأهيلا عاليا.
  3. يمكن استكشاف الدول الأوروبية الأخرى أيضًا.
  4. مئات الدورات الأكاديمية للاختيار من بينها.
  5. التنوع الثقافي والطلاب من جميع أنحاء العالم.
  6. تدرب على التحدث باللغتين الإنجليزية والألمانية.
  7. فرص لا حصر لها للعمل في ألمانيا بعد التخرج.
  8. يمكنك دراسة كل مادة باللغة الإنجليزية ، دون الحاجة إلى التحدث باللغة الألمانية.
  9. تكلفة المعيشة في ألمانيا ميسورة التكلفة ، بمتوسط ​​720-850 يورو بما في ذلك الإيجار ، والطعام ، والنقل ، والتأمين الصحي ، والهاتف / الإنترنت ، والمواد الدراسية ، والأنشطة الترفيهية
google-playkhamsatmostaqltradent