recent

منح حكومية أجنبية

الصفحة الرئيسية

منح حكومية أجنبية

اليوم سنتحدث عن المنح الحكومية الأجنبية التي تقدم أيضًا منح البكالوريوس الماجستير ، و الدكتوراه  . لقد قمنا بتحليل أنه في معظم الحالات توجد منح دراسية لبرامج درجة الماجستير والدكتوراه فقط. في بعض الأحيان حتى منح الماجستير فقط. ولكن لدينا قائمة محدثة من المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة البكالوريوس المنح الدراسية للطلاب الأجانب أو البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه .

المتقدمون من أي بلد مؤهلون للحصول على منح البكالوريوس الممولة بالكامل. يتوفر أكثر من 800 + منحة دراسية للطلاب الجامعيين 2021 في أفضل الجامعات في الخارج التي تمولها الحكومة. لقد قمنا بتغطية المنح الدراسية في جميع القارات تقريبًا. منحهم الدراسية مجانية ويمكنك التقديم مجانًا.
تغطي هذه المنح الدراسية العقبات المالية للطلاب. سيتم فتح معظم المنح الدراسية اعتبارًا من أغسطس 2021 وستغلق في ديسمبر 2021. لديك ما يكفي من الوقت للتحضير لهذه المنح الدراسية. سيكون هذا المنشور ممتعًا لأننا سنقوم أيضًا بإدراج بعض برامج التدريب الدولية الممولة بالكامل. قائمة المنح الحكومية الأجنبية للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه متوفرة أدناه.

قائمة المنح الحكومية الأجنبية للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه



أعلى المنح الحكومية للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه

منحة حكومة سريلانكا الرئاسية (تفتح في سبتمبر)
منحة Turkiye Burslari الدراسية (تفتح في فبراير)
منحة حكومة رومانيا (تفتح في ديسمبر)
منح الحكومة المغربية (تفتح في غشت)
منحة حكومة المكسيك (تفتح في يوليو)
منحة البنك الإسلامي للتنمية (تفتح في ديسمبر)
المنح الدراسية الحكومية البرتغالية (تفتح في مارس)
المنح الحكومية الإسبانية (تفتح في مارس)
منحة حكومة النمسا (تفتح في فبراير)
المنح الدراسية الحكومية النيوزيلندية (تفتح في ديسمبر إلى فبراير)
المنح الدراسية التالية هي أشهر المنح الدراسية حول العالم. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول زيارة Ecah Scholarship إلى مواقع الويب الخاصة بهم. كما قلنا لك ، سنقوم أيضًا بإدراج بعض برامج التدريب الدولية الممولة بالكامل


google-playkhamsatmostaqltradent