recent

3 منح دراسية في كندا 2021 | بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه | ممول بالكامل

الصفحة الرئيسية

3 منح دراسية في كندا 2021 | بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه | ممول بالكامل |



الجديد 3 منح دراسية في كندا 2021 من أجل دراسة البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه. المنح الدراسية الكندية ممولة من قبل حكومة كندا. أصبحت كندا دولة تقدمية وشاملة للغاية ، ويتأثر هذا إلى حد كبير برئيس وزرائها الشاب الذكي ، جاستن ترودو. جاءت ضمن أكبر 6 منح دراسية في العالم .


جميع خيارات مجالات الدراسة متاحة في المؤسسات الكندية. يتوفر أكثر من 2000 برنامج دراسي للدراسة في كندا . التيار الكندي المنح الدراسية للدراسة بدوام كامل المرحلة الجامعية ، الماجستير ، و الدكتوراه ، ما بعد الدكتوراه، وشهادة درجة البرامج.
تقدم جميع أفضل الجامعات الكندية منحًا دراسية. هذه طريقة ممتازة للاستمرار في العيش في كندا مع تنويع مهاراتك المهنية وتطويرها. لذلك أعتقد أنه يجب عليك اغتنام هذه الفرص. المعلومات التفصيلية حول قائمة 5000 منحة دراسية في كندا 2021 مذكورة أدناه.

تفاصيل حول 3 منح دراسية في كندا 2021

بلد المنحة: كندا
عدد المنح الدراسية: 3
الدرجة العلمية: بكالوريوس وماجستير ودكتوراه
المدة: 4 سنوات ، سنتين ، 3 سنوات

 منحة جامعة ألبرتا في كندا 2021

منحة جامعة ألبرتا في كندا لعام 2021 مفتوحة الآن. تعد جامعة ألبرتا من أفضل 5 جامعات كندية تقدم منحًا دراسية كاملة للطلاب الدوليين لدراسة برامج الماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة. أول جامعة بريمير.

جميع الطلاب الدوليين والمواطنين الكنديين مؤهلون للحصول على منح جامعة ألبرتا. تبدأ رحلتك بالمنح الكندية . اختر من بين أكثر من 200 برنامج جامعي وأكثر من 500 برنامج دراسات عليا و 250 تخصص و 300 مجال بحث.
الموعد النهائي: 1 مارس 2021
مزيد من التفاصيل: قم بالزيارة هنا

منح جامعة أوتاوا كندا

تتوفر المنح أوتاوا لدراسة المرحلة الجامعية ، الماجستير ، الدكتوراه ، Microprograms ، برامج قصيرة ، و الدراسات العليا الدبلومات . تمتلك جامعة أوتاوا أقصى عدد من المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين ومواطني كندا.

جامعة أوتاوا هي جامعة رائدة في كندا. أثناء إقامتك ودراستك في وسط مدينة أوتاوا ، قلب العاصمة الكندية. يتم تدريس الفصول باللغة الإنجليزية.
الموعد النهائي: 21 فبراير 2021
مزيد من التفاصيل: قم بالزيارة هنا

منحة الدراسات العليا بجامعة ساسكاتشوان 2021

تقبل الآن طلبات جامعة ساسكاتشوان العليا للمنح الدراسية . يمكن لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم التقدم للحصول على درجة الماجستير بدوام كامل أو برامج درجة الدكتوراه .
تقدم جامعة ساسكاتشوان برامج في أكثر من 100 مجال دراسي عبر 17 كلية ومدرسة متنوعة. هناك العديد من المجالات المقدمة بما في ذلك الفن وتاريخ الفن ودراسات المناهج والتسويق والتعليم ودراسات السكان الأصليين والموسيقى وما إلى ذلك.
الموعد النهائي: 22 فبراير 2021
مزيد من التفاصيل: قم بالزيارة هنا













google-playkhamsatmostaqltradent